منصات التداول

توفر A3 Trading لعملائها الفرصة للتداول مع أفضل منصات التداول، ما يتيح لك التداول في أي وقت وفي أي مكان. وبفضل ما يتوفر بها من أدلة المستخدم وأدوات العرض التي يسهل استخدامها وأدوات التداول المختلفة، يمكنها جعل التداول تجربة سهلة وممتعة لجميع المتداولين.

منصتنا توفر لكل متداول بيئة آمنة للتداول كما أن وظائفها الثرية وخيارات التشخيص المدمجة بها تلائم المتداولين المبتدئين والمتمرسين على حد سواء.

تحقيق أرباح باستخدام الهواتف الجوالة

اصطحب معك تداولاتك أينما ذهبت!

حيث يمكن لعملاء A3Trading الآن تنزيل نسخة من منصة WebPROfit وتثبيتها على الهاتف الجوال. وتتيح هذه النسخة من منصة WebPROfit على الهاتف للعملاء إمكانية التداول باستخدام الكمبيوتر اللوحي أو أي نوع من الهواتف يعمل بنظام التشغيل (iOS) أو أندرويد.

يحظى المستخدمون بجميع وظائف المنصة المتاحة على شبكة الإنترنت في متناول أيديهم.

منصة WebProfit

يمكن لعملاء A3 Trading الوصول إلى أحدث التقنيات في منصة WebPROfit بطريقة مباشرة من خلال متصفحهم الخاص!

ومن بين المزايا الأساسية لمنصة WebPROfit سهولة الوصول لحسابك من خلال الويب - فلست في حاجة إلى تنزيل أو تثبيت أي أشياء أخرى - كل ما عليك هو بدء التداول!

يمكنك التداول بأكثر من 30.000 أداة مالية والوصول إلى أكثر من 100 زوج من العملات، والذهب، والفضة، والعقود مقابل الفارق.

ماذا يقول عملاؤنا عن المنصات:

"بدأت التداول في منصة PROfit منذ شهر مضى. وهي تتميز بالسهولة والقدرة على التجاوب معها بالإضافة إلى السرعة في الأداء"

أحمد العتيبي

"منصة PROfit هي منصة ملائمة للمبتدئين والمتمرسين على حد سواء. كنت متداولاً مبتدئاً عندما بدأت استخدامها ولا زلت أتداول من خلالها بعد مضي عدة سنوات"

عباس عبد الله

"منصة A3Trading على شبكة الإنترنت هي منصة متقدمة للغاية ويسهل استخدامها جداً، نظراً لكونها تطبيق على الهاتف. فأنا أستخدمها منذ بضعة أشهر وليس ثمة شائبة تشوبها حتى الآن."

ياسين فيصل

"أستخدم منصة PROfit منذ سنوات عديدة - فهي تشتمل على العديد من أدوات التحليل الجيدة كما أن فريق خدمة العملاء بها يتسم بالود والاستعداد لمد يد المساعدة."

أحمد علي

"أتداول منذ أسبوعين باستخدام هاتفي والكمبيوتر اللوحي، ووجدت أن كلتا النسختين من المنصة سواء ًتلك المتاحة على الإنترنت أو تلك المتاحة على الهاتف توفران جميع الوظائف التي أرغب بها. إنها رائعة."

إياد العمري