تداول السلع

يتيح تداول السلع الكثير من المميزات ويعتبر واحدًا من الخيارات الأكثر شهرة لدى المستثمرين. واصل القراءة لاكتشاف كيف يمكنك كسب مزيد من الأرباح من السلع مع A3 Trading.

ما هي السلع؟

عندما يشير المستثمرون للسلع، فهم يشيرون في المقام الأول إلى معادن نفيسة ومصادر طاقة طبيعية وسلع زراعية. الذهب والنفط والفضة والنحاس والبلاتين هي المعادن النفيسة الأكثر شهرة والأكثر تداولا في حين أن مصادر الطاقة الأكثر شهرة تتمثل في النفط والغاز. أما القهوة والسكر والقطن فهي السلع الزراعية الأكثر تداولا. من خلال A3 Trading ستستمتع بالوصول إلى تشكيلة واسعة تشمل السلع المذكورة أعلاه بالإضافة إلى الفضة والنحاس والقطن والبلاتين وأكثر من ذلك بكثير.

جزء مهم من محفظتك الاستثمارية

غالبا ما تكون السلع جزءًا لا يتجزأ من أي محفظة استثمارية حيث توفر بدائل لتداول العملات في أوقات محددة. يعتبر الذهب على سبيل المثال ملاذًا آمنًا وهذا يعني أنه عندما تكون الأسواق متقلبة أو أن المتداولين ليس لديهم أصول معينة يرغبون باستثمارها، فسيقومون في غالب الأحيان بتحويل رؤوس أموالهم عن طريق شراء الذهب. الذهب في مأمن من السياسة المالية للحكومات وتأثيرات السوق التي لا يمكن السيطرة عليها.

النفط سلعة أخرى ذات قيمة عالية، فهو يمنح بعض المتداولين المهرة القدرة على كسب مبالغ كبيرة من الأرباح. قيمة النفط سريعة التقلب، فهي تقدم العديد من الفرص لكسب مبالغ كبيرة في فترة زمنية قصيرة.

دورة تداول السلع

تفخر A3 Trading بتقديم دورة مجانية عن تداول السلع، تهدف إلى تعليمك كل ما تحتاج إلى معرفته. وهذا يشمل نوعاً مختلفاً من السلع، وكيفية تفاعلها في الأسواق، بالإضافة إلى كيفية دمج السلع بأفضل طريقة في محفظة الاستثمار الخاصة بك. وتُقدم هذا الخاصية مجانا للجميع وتُدَرس بصورة شخصية على الإنترنت.

 

ابدأ تعلم تداول السلع الآن

تعرف على ما يفكر فيه الآخرون

لقد ذُهلت عندما علمت أن تداول السلع قد أعاد لي أرباح قيمة. فقد إستطعت أن ازيد من أرباحي بعد دمج صفقاتي في العملات والأسهم المالية إلى نفس الحقيبة الآن وصلت ارباحي إلى %65 أكثر.
عبد الرحمن العتيبي
3120 دولار في أسبوعين فقط! لا أستطيع أن أصدق ذلك. اذا أردتم أن تسألوني ماذا فعلت؟ يمكنني ان اقول أن التدريب والرغبة في التعلم هي كل شيء.حيث كانت تجارة السلع أفضل قرار اتخذته في السنوات الأخيرة.
سلمى الحربي
محادثة مباشرة 24/6

نعتذر ولكن لا يمكننا خدمة العملاء من هذه البلد في الوقت الحالي

أكد!

الدخول للحصول على حق الوصول الكامل

تسجيل