التداول للمبتدئين

لست متأكدا من أين تبدأ حياتك المهنية على الإنترنت؟ ما عليك أن تنظر إلى أبعد من الدورة التدريبية في التداول للمبتدئين لدى A3 Trading والتي تقدمها مجاناً.

المعرفة والمعلومات هما عنصران أساسيان لأي نجاح في التداول عبر الانترنت ومعظم المتداولين الذين يحققون أرباحاً ثابتة قد تلقوا نوعاً من التدريب والتوجيه. وقد أظهر استطلاع للرأي قامت به A3 Trades مؤخرا أن 92% من المتداولين الذين يحققون أرباحاً شهرية بمعدل 3.000 دولار أو أعلى من ذلك قد تلقوا هذه الدورة.

ماذا ستتعلم من هذه الدورة؟

تغطي هذه الدورة أساسيات التداول والاستثمار للمتداولين بالإضافة إلى استعراض كامل لأدوات التداول والخدمات المتاحة لك. ستتعلم المزيد عن علاقتك بمدير حسابك وتطبيق الهاتف والتقويم الاقتصادي. والأهم من ذلك كله هو أنك سوف تتعلم المزيد عن التداول عبر الإنترنت؛ وماهيته وكيف يمكنك تحقيق ربح منه. هل أنت مستعد؟

تتميز دورة التداول للمبتدئين أيضاً بـ

  • التدريب الشخصي
  • إتاحة كتب إلكترونية عن الاستثمار
  • إتاحة دروس فيديو تعليمية
  • الندوات الإلكترونية
  • مقدمة عن منصات التداول
ابدأ الآن الدورة التدريبية المجانية للمبتدئين

هل تعلم؟

يجري تداول خمسة تريليون دولار يومياً في الأسواق العالمية. وبالإضافة إلى أن المتداولين عبر الانترنت، فإن الشركات والحكومات والبنوك من أكبر محركي الأموال.
تعمل مواقع التسوق عبر الانترنت 24 ساعة يومياً. وذلك لأن هناك دائما مركز مالي يعمل طوال الوقت، يشمل لندن ونيويورك وسيدني وطوكيو.
والبنك الذي يمثل أعلى نشاط في سوق الفوركس هو دويتشه بنك الذي يستأثر بنسبة مرتفعة تقدر بـ 14.6٪ من جميع المعاملات المالية.
يعتبر الدولار الأمريكي عملة الاحتياطي في العالم وهو العملة الأكثر شهرة بفارق كبير، حيث يتم من خلالها تنفيذ ما يقرب من 90٪ من جميع المعاملات.
زوج العملات الأكثر شهرة هو اليورو والدولار الأمريكي. يأتي في المركز الثاني الدولار الأمريكي والين الياباني.
وقد أدى ارتفاع شعبية الإنترنت إلى تقليل اعتماد المتداولين على الوسطاء وقاعات التداول. ففي هذه الآونة يمكن القيام بأي أمر عبر الانترنت.
لا يحتاج متداولو العملة إلى القلق بخصوص توفر المشترين والبائعين. إذ يمكن إجراء البيع والشراء في أي وقت تكون فيه الأسواق مفتوحة.
وبسبب لامركزية سوق العملات، فلا يمكن لكيان واحد التحكم في قيمة العملة.

لماذا التداول عبر الانترنت؟

التداول عبر الانترنت في العملات والسلع والأسهم المالية هو أسرع وأسهل وسيلة لكسب الربح بالنسبة للشخص العادي. لا يوفر أي شكل آخر من أشكال التداول إمكانية ربح بنسبة عالية إذا كان الاستثمار بمبالغ ضعيفة. تتطلب أشكال التداول الأخرى مبالغ كبيرة من رأس المال أو لا يمكن الوصول إليها بسهولة بدون إقامة علاقات عمل سليمة أو استخدام برامج مكلفة.

محادثة مباشرة 24/6

نعتذر ولكن لا يمكننا خدمة العملاء من هذه البلد في الوقت الحالي

أكد!

الدخول للحصول على حق الوصول الكامل

تسجيل