تداول العملات

يقع استثمار العملات في قلب الخدمات المقدمة من A3 Trading. ويمكن الوصول إلى جميع أزواج العملة الرئيسية في منصة التداول خاصتنا، بما في ذلك عملات الدولار واليورو والين الياباني. فهناك فرص غير محدودة للربح في كل يوم عند تداول العملات.

"نظرا للتقلبات العاليه في العملات الاكترونيه, السبريد (الفرق بين الشراء والبيع) على هذه العملات الالكترونيه تغير ل 5%, قيمة الرول اوفر (تبييت الصفقة) تغيرت ل 2%. لتغيرات اللتي ذكرت أعلاه ستكون فعاله اعتبارا من تاريخ 12/12/2017.

ما هو تداول العملات؟

تداول العملات هو بيع وشراء العملات من جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك جني أرباح عند ارتفاع قيمة العملة أو انخفاضها، طالما تسير في الاتجاه الصحيح. وهناك ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم، بجانب الشركات الكبرى والحكومات والبنوك المركزية وغيرهم ممن يستخدمون سوق صرف العملات الأجنبية لأسباب متعددة. أما بالنسبة لك فإن الهدف الأساسي هو جني الكثير من الأرباح، ويمكننا توضيح كيفية ذلك.

هل من السهل أن تشتري وتبيع؟

على عكس العقارات وسوق الأوراق المالية، يمكنك شراء وبيع العملات في أي وقت، طالما لا تزال هذه الأسواق مفتوحة. ويرجع ذلك إلى أن سوق صرف العملات الأجنبية لا يعتمد على معاملات فردية بين طرفين. حيث يمكن لأي شخص أن يشتري أو يبيع العملات دون الحاجة إلى العثور على مشتري أو بائع. على سبيل المثال: يمكنك التوجه إلى البنك في أي وقت لشراء عملة أجنبية. سوف تحصل على الخدمات التي ترغب بها، طالما كان هذا البنك مفتوحاً.

5 تريليون دولار يومياً

سوق تداول العملات هو من أكبر أسواق التداول في العالم بفارق كبير، بمتوسط يومي يزيد عن 5 تريليون دولار تُشترى وتُباع. وهذا يعني أنه لا يزال لديك الفرصة لجني الأرباح في أي وقت تكون فيه الأسواق مفتوحة. أنت فقط بحاجة الى معرفة كيفية اكتشاف فرص الربح والاستفادة منها.

جميع العملات الرئيسية متاحة

إن ما يزيد عن 70% من جميع عمليات تداول العملات يشمل العملات الرئيسية، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والين والدولار الأسترالي والجنيه والدولار الكندي والفرنك السويسري. وهذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع العملات الرئيسية المتداولة حول العالم بشكل فعلي.

كيف يمكنك البدء

عند رغبتك في البدء بتداول العملات، نوصيك بشدة بأن تشارك في دورات المبتدئين المجانية لدينا عن التداول على الإنترنت. فسوف تمدك هذه الدورات بجميع ما تحتاج إلى معرفته حول التداول على الإنترنت بوجه عام، وعن تداول العملات بوجه خاص.

اضغط هنا للبدء في التعلم مجاناً

تعرف على ما يفكر فيه الآخرون

في البداية شككت من قدرتي من تحقيق الأرباح. فافترضت أن فرص النجاح لدي ضعيفة، نظراً لمعرفتي المالية المحدودة وافتقاري إلى الخبرة. فقد ساعدتني A3 Trading ومنحتني كافة المعلومات والتوجيهات التي أحتاج إليها للبدء في الحصول على العوائد. فقد ربحت 618 دولار أمريكي في صفقة واحدة من التداول.
إياد العمري
إن تجربة التداول مع A3 Trading ممتعة جداً. فقد استفدت من فرص متعددة في الوقت ذاته دون أي ارتباك. وأشعر دائماً بالتحكم في أموالي وفي مصيري. وأنا أؤمن بأن الثقة التي أمدتني بها هذه الأدوات ساعدتني على جني أرباح قدرها 429 دولار في أول يوم لي في التداول.
آدم الغرير
محادثة مباشرة 24/6

نعتذر ولكن لا يمكننا خدمة العملاء من هذه البلد في الوقت الحالي

أكد!

الدخول للحصول على حق الوصول الكامل

تسجيل